أسماء تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية 2019 في محافظة البصرة


0

تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية 2019 البصرة،أعلنت مديرية العمل والشؤون الاجتماعية بمحافظة البصرة أسماء المقبولين في تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية والتي أعلن عنها ديوان محافظة البصرة، وكانت قد أعلنت عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية في محافظة البصرة ، ونوهت المديرية بأنه بالإمكان تقديم الاعتراض ابتداء من اليوم سنضع بين أيديكم رابط الاعتراض في نهاية المقال .

تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية البصرة 2019

أطلقت مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في محافظة البصرة أسماء المقبولين في تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية 2019 ، حيث كانت قد أعلنت عن عدد من الدرجات الوظيفية عدد 9 فني، حارس أول ، عدد 5 مهندس ، عدد 2 معاون مبرمج، عدد 5 حرفي، عدد 17 باحث ، عدد 3 سائق، عدد 6 مدرس رابع، عدد 2 أمين مخزن، عدد 15 معلم خامس، عدد 4 م. حاسب، مدقق العدد، عدد 24 موظف خدمة، عدد 4 معاون ملاحظ .

أسماء تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية 2019

أعلنت مديرية العمل والشؤون العراقية في محافظة البصرة أسماء المقبولين في الوظائف التي أطلقتها في وقت سابق وللتعرف على أسماء تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية 2019 من خلال الضغط هنــا .

رابط الاعتراض على تعيينات مديرية العمل والشؤون الاجتماعية

نوهت مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في البصرة بأنه أصبح بإمكان الجميع تقديم الاعتراض على تعيينات مديرية العمل والشؤون العراقية 2019 ابتداء من اليوم ولمدة خمسة أيام وذلك عن طريق الاستمارة المعلنة وتسليمها الى دائرة العمل والشؤون الاجتماعية .


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments