البصل في جوارب نايلون .. طرق غريبة لـ تخزين الأطعمة


0

738 22 - البصل في جوارب نايلون .. طرق غريبة لـ تخزين الأطعمة تخزين تخزين الطعام المناسب يمكن أن يوفر لك المال ويمنع التلف بسرعة، وفق موقع Bright Side الذي يقدم بعض النصائح المفيدة لجعل الخضراوات والفواكه تدوم لفترة أطول، وهي على النحو التالي:
1. لف ساق الموز بالبلاستيك أو رقائق الألومنيوم
ينتج الموز غاز الإيثيلين خلال فترة نضوجه، ومن خلال تغطية السيقان برقائق بلاستيكية أو ألومنيوم يمنعها من التلف بسرعة كبيرة.
وسوف تبقي لهم طازجة لمدة 4-5 أيام.
2. ضع البصل في جوارب نايلون
الرطوبة الزائدة قد تجعل البصل يتلف في فترة زمنية قصيرة. من الأفضل الاحتفاظ بها في مكان بارد مع القليل من الضوء. يمكنك وضعها في جوارب نايلون أو في لباس ضيق به ثقوب وتعليقها للحفاظ عليها بشكل أفضل.
يمكن تمديد فترة التخزين لمدة تصل إلى 6-8 أشهر.
3. الثوم يحب الأماكن المظلمة
الطريقة المثلى لتخزين الثوم هي الاحتفاظ بها في كيس ورقي في مكان مظلم وجاف فيمكن أن تستمر حتى شهرين.
4. البقدونس والكزبرة
ضع السيقان في وعاء مع الماء واتركها في درجة حرارة الغرفة دون غسلها إذا كنت لا ترغب في وضعها في الثلاجة ، من المهم الاحتفاظ بها في الماء ، تمامًا كما تفعل مع الزهور.في هذه الحالة يمكن أن تستمر من 4 إلى 5 أيام.
5. ضع البطاطا في مكان مظلم وبارد
جنب وضعها في أكياس بلاستيكية. من الأفضل وضعها في أكياس من الورق أو الشباك بدلًا من ذلك وسوف تستمر البطاطا النيئة لمدة 1-2 أسابيع.
6. ضع الفطر (غير مغسول) في كيس ورقي مع البقدونس
من المهم ألا تغسل الفطر حتى تكون جاهزًا للاستهلاك عن طريق وضعه في الماء ويوصى بتخزينها في كيس ورقي وإضافة بعض فروع البقدونس. يعمل كمضاد للأكسدة ويمنع ظهور البقع. بعد ذلك ، يجب أن تضعها في الثلاجة.
وبذلك يمكن تخزينها من 3 إلى 5 أيام

المصدر صدى البلد


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments