“المتميز” هنا تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد وتابع مباريات البطولة العربية للأندية ولقاء المولودية ضد القوة الجوية العراقي وشباب الأردن ضد الشباب السعودي


0

متابعينا الأعزاء عبر موقعنا المتميز على الدوام عرب فور نيوز، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال عن التردد الجديد لقنوات أبوظبي الرياضية، الناقلة لمباريات البطولة العربية بشكل حصري، والتي يزداد البحث عليها بشكل كبير من خلال محركات البحث على شبكة الإنترنت، ونحن من خلال هذا المقال سنضع بين أيديكم أحدث تردد للقناة، وأهم الحقوق التي تمتلكها القناة.

تستخدم قناة أبوظبي الرياضية أحدث التقنيات والأجهزة على مستوى العالم، لكي تقدم أفضل صورة وأنقى صوت لعشاق القناة، والقناة تتبع شركة أبوظبي للأعلام وتبث من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقام اليوم مبارتان ضمن مباريات دور أل 16 من البطولة العربية للأندية، مباريات الذهاب، في المباراة الأولى يلعب فريق القوة الجوية العراقي ضد فريق مولودية الجزائر، والمباراة الثانية يلعب فريق شباب الأردن، مفاجأة البطولة الذي أطاح بحامل اللقب النجم الساحلي ضد فريق الشباب السعودي، في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

3 - “المتميز” هنا تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد وتابع مباريات البطولة العربية للأندية ولقاء المولودية ضد القوة الجوية العراقي وشباب الأردن ضد الشباب السعودي

التردد الجديد لقناة أبوظبي الرياضية 1-1 على القمر نيلسات.

القناةالترددالقمر الصناعيمعامل الاستقطابمعامل الترميز
قناة أبوظبي الرياضية 1-212226نيلساتH27500

أهم المباريات التي ستنقلها قناة أبوظبي اليوم

المباراةموعد المباراةالمنافسة
القوة الجوية/ المولودية15.00 بتوقيت القاهرة،16.00 بتوقيت السعوديةالبطولة العربية للأندية
شباب الأردن/الشباب السعودي17.30 بتوقيت القاهرة،18.30بتوقيت المملكةالبطولة العربية

أهم الحقوق التي تمتلكها قناة أبوظبي الرياضية 1-2 المفتوحة

  1. البطولة العربية للأندية الأبطال.
  2. بطولة كأس أسبانيا في كرة القدم.
  3. بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.
  4. بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي في كرة القدم.
  5. بطولة العالم لألعاب القوى.

أشهر المعلقين والمحللين على قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة.

تمتلك قنوات أبوظبي الرياضية كوكبة من أشهر المعلقين والمحللين الإماراتيين والعرب وهم، “عصام عبده، على سعد الكعبي،علي حميد، فارس عوض،والمحللين الرياضيين خليفة سليمان، عبد الله وبران.

وفي نهاية المقال متابعي موقعنا عرب فور نيوز، نتمنى أن نكون وفقنا في تقديم معلومة صحيحة ومفيدة، لمتابعينا الأعزاء وأن ينال المقال على رضائكم.

The post “المتميز” هنا تردد قناة أبوظبي الرياضية الجديد وتابع مباريات البطولة العربية للأندية ولقاء المولودية ضد القوة الجوية العراقي وشباب الأردن ضد الشباب السعودي appeared first on عرب نيوز.


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments