توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج


0

توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى يعتبر برج العذراء واحد من ضمن الأبراج ذو الطبيعة الترابية ويتميز مواليده بدرجة عالية من الحساسية و يكرسون دائماً وقتاً كافياً للأهتمام بغيرهم كما أنهم يراعون مشاعر غيرهم قبل التلفظ أو الحديث في أي موضوع، ويتسم أصحاب برج العذراء بدرجة عالية من المثالية تتمثل في الأهتمام بالتفاصيل والحرص الدائم على مراعاة النظام في كافة أمور حياتهم، ونرصد من خلال السطور التالية مدى توافق العلاقة بين برج العذراء والأبراج الأخرى.

توافق برج العذراء مع برج الحمل

تتصف العلاقة بين مواليد برج العذراء مواليد برج الحمل بدرجة جيدة من النجاح والتوافق حيث تتميز شخصية برج الحمل بالقيادة وإتخاذ القرارات ولا يجد غالباً رفض أو معارضة من العذراء في ذلك، ولكن قد تحدث بعض المشاكل في العلاقة نتيجة أهتمام العذراء الدائم بالتفاصيل والسعي نحو الترتيب في حين يتخذ الحمل قرارات وقتية دون تفكير طويل.

برج العذراء مع برج الثور

يعد برج الثور من أكثر الأبراج التي ينسجم معها مواليد برج العذراء في علاقة زواج وشراكة ناجحة، حيث يتسم مواليد كلا البرجين بالهدوء والرومانسية ويسعى كلاً منهم لإسعاد الآخر بشتى الطرق وتكون الأولوية في علاقتهم للأسرة والأطفال.

برج العذراء مع برج الجوزاء

يشترك مواليد برج العذراء مع مواليد برج الجوزاء في أحاديث ممتعة وشيقة ويميلون دائماً إلى إكتشاف الأخرين، ولكن تجمعهم علاقة غير مستقرة ومتذبذبة تحتاج إلى تقديم التنازلات وبذل الجهد وعدم التمسك بالرأي من الطرفين حتي تستمر.

برج العذراء مع برج السرطان

يجمع مواليد برج العذراء مواليد برج السرطان علاقة ناجحة حيث يجد كلاً منهم في الأخر ما يحتاجة من أجل بناء أسرة ناجحة ، ولكن العلاقة بينهم قد يتخللها بعض التوتر بسبب التقلبات العاطفية التي يتعرضون لها والتي تختلف ما بين “حزن، غضب،غيرة، حماس” والتي تتطلب منهم الصبر والحكمة والتوازن من أجل معالجة الأمور.

برج العذراء مع الأسد

تتصف العلاقة بين مواليد برج العذراء مواليد برج الأسد بالتوتر الدائم حيث تتسم شخصية العذراء بتوجيه الانتقاد في حين لا يتقبل الأسد ذلك ويري فيه أهانة وتجريح، كما أن شخصية العذراء بطبيعتها خجولة ولا تستطيع التعبير عن مشاعرها بأستمرار وهو ما لا يتفق مع طبيعة شخصية الأسد التي ترغب في سماع المدح بإستمرار.

توافق برج العذراء مع نفسه

يجتمع مواليد برج العذراء في علاقة زوجية على درجة كبيرة من النجاح بسبب إحساسهم بالمسؤولية تجاه الأسرة، ولكن قد يصطدمان أحياناً بسبب رغبتهم في تحقيق الكمال في كل شيء.

برج العذراء مع برج الميزان

يتخلل العلاقة بين مواليد برج العذراء مواليد برج الميزان شيء من الاختلاف والاضطراب حيث لا يستطيع كلاً منهم فهم الآخر بشكل صحيح، العذراء يتميز بتحليل الشخصيات وتقديم النصائح على عكس الميزان الذي يرى في ذلك تدخل غير مقبول ويفضل أن يستمع أولاً للأخرين وخبراتهم ومشاكلهم دون إبداء رأي.

برج العذراء مع برج العقرب

الثقة هي عنوان العلاقة التي تربط بين مواليد برج العذراء مواليد برج العقرب حيث يتشابه مواليد البرجين في طريقة تفكيرهم وتحليلهم للشخصيات ويجد كلاً منهم في الأخر ما يبحث عنه في شريك حياته، ولكن قد تحدث أحياناً بعض المشاكل بسبب إندفاع وجرأة العقرب في بعض الأمور التي يرغب العذراء التريث فيها واتخاذ بعض الوقت موازنتها.

برج العذراء مع برج القوس

تختلف شخصية مواليد برج العذراء عن شخصية مواليد برج القوس بشكل كبير وهو ما يخلق نوع من التوتر والمشاكل بينهم، حيث لا يقبل العذراء تهاون القوس في النظر إلى بعض الأمور وعدم أخذها على محمل الجد في حين يرى القوس العذراء معقد ومتزمت بشكل زائد.

برج العذراء مع برج الجدي

تجمعهم علاقة متوازنة وناجحة سواء على مستوى الزواج أو على مستوى العمل، حيث يشتركون في عدة صفات بالجدية والصرامة ويكمل كلاً منهم الأخر في الحياة العملية ويتحدون دائماً في حل المشكلات والعبور بها إلى بر الأمان.

توافق برج العذراء مع برج الدلو

لا ينظر مواليد البرجين إلى الأمور من نفس النظرة ويختلفون كثيراً في طريقة التفكير، حيث يفضل مواليد برج الدلو التغير الدائم والحركة المستمرة في حين يفضل مواليد برج العذراء الاستقرار والرتابة وينظر مواليد برج الدلو إلى الأمور نظرة كلية شاملة في حين ينظر مواليد برج العذراء للأمور نظرة تفصيلية.

برج العذراء مع برج الحوت

تتميز العلاقة بين مواليد برج العذراء مواليد برج الحوت بدرجة عالية من الانسجام والشاعرية ويشكلون ثنائي متميز، ويشترك مواليد البرجين في عدة صفات كالخجل والرومانسية والطيبة وحب الأخرين.

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج

The post توافق برج العذراء مع الأبراج في الحب والزواج appeared first on موقع محتوى.


Like it? Share with your friends!

0