حالة الطقس غدا الأربعاء.. شديد البرودة ليلا ودرجة الحرارة في القاهرة 15


0

686 10 - حالة الطقس غدا الأربعاء.. شديد البرودة ليلا ودرجة الحرارة في القاهرة 15

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء، مؤكدة في بيان لها اليوم الثلاثاء أن البلاد سوف تشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة ليسود طقس بارد في ساعات الليل المتأخرة ودافئ على السواحل الشرقية نهارا، ومائل للدفء على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة، ودفئ على شمال وجنوب الصعيد.
وأفادت بأن شمال البلاد سيشهد تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة، ويوجد شوائب عالقة في الصباح الباكر بسبب الشبورة الكثيفة التي تجتاح البلاد صباحا، بداية من الشمال ممتدة للجنوب، والرياح تكون أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البحر المتوسط.
وكانت أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، تشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة ليسود طقس دافئ على كافة الأنحاء نهارًا بارد ليلًا، كما تتكون الشبورة المائية صباحًا على المناطق الشمالية وحتى شمال الصعيد وتقل الرؤية بها، والرياح معتدلة تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على البحر المتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
اقرأ أيضا.. ارتفاع في درجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم

وفيما يخص حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة ومع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية، وأما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية غربية.
درجات الحرارة غدا الأربعاء 11-12-2019
القاهرة 15- 21
الإسكندرية 13- 22
قنا 13- 25
الأقصر 12– 26
أسوان 14– 26

المصدر اهل مصر


Like it? Share with your friends!

0