ربع ساعة لمايا دياب في السعودية


0

ضمن موسم الرياض، إنطلق العرض الأول لمسرحية “لوكاندة الأوباش” في المملكة العربية السعودية ، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالعمل وبأداء الممثلين ولا سيما النجمة مايا دياب التي أبهرت الحضور بأدائها التمثيلي المتميز.

وكان سبق العرض المسرحي المؤتمر الصحافي الذي جمع النجوم المشاركين في هذا العمل وهم حسن الرداد، ماجد المصري، سعد الصغير، هلا فاخر وغيرهم حيث أبدوا جميعاً سعادتهم بتقديم هذا العمل للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية وأشادوا بردة الفعل المتميزة والحارة التي لاقوها من الجمهور السعودي الذي لا طالما قدر الأعمال الفنية لا سيما المسرحية منها.

وخلال عرض “لوكاندة الأوباش”، أطلقت مايا أغنيتها الجديدة “ربع ساعة” الخاصة بالمسرحية نشرت الكليب الخاص بالأغنية عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب.

تتميز الأغنية باللهجة المصرية التي اشتهرت بتأديتها مايا، وهي من كلمات أحمد الشريف وألحان عصام كاريكا وتوزيع أنور عمر. أما الكليب فهو من إخراج كريستال يونس التي أظهرت مايا بطريقة جديدة ومميزة من خلال الغرافيكس التي استعملت بالكليب.

يذكر أن “ربع ساعة” حققت قبولًا كبيرا ضمن صفوف جمهور مايا منذ اللحظات الأولى لإطلاقها، حيث تفاعل متابعوها مع الأغنية بشكل كبير.

من جهة أخرى، تستعد مايا لعدة مشاريع جديدة مع بداية العام الجديد وستعلن قريباً عن تفاصيل حفلات رأس السنة التي ستحييها.


Like it? Share with your friends!

0