شعري خشن كيف اجعله ناعم؟

يشتكي الكثير من السيدات بسبب أن شعرها خشن ولا تستطيع أن تجعله ناعم وجميل وتحاول البحث عن طرق كثيرة تحتوي على المواد الكيميائية ولكن لا تستمر طويلا وتضر الشعر بشكل كبير وتجعله يتساقط ولكن هناك حل بسيط ولن يكلفك الكثير من الأموال من خلال استعمال الخلطات الطبيعية التي تعين على تنعيم الشعر بشكل رائع وتغذيه في نفس الوقت يحتاج وقت لا أكثر . الأفوكادو احضري الأفوكادو تقطع الى نصفين وأخذ اللب ثم يهرس بواسطة الشوكة ثم وضع الخليط على الشعر ثم وضع قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة غسل الشعر بالماء والشامبو الخفيف كرري هذا الخليط كل يوم لمدة أسبوعين. قناع البيض قومي بكسر البيض في وعاء ويخفق باستخدام شوكة وخلطه مع لب الأفوكادو المهروسة وتطبيق هذا المزيج على فروة الرأس الرطبة والشعر ثم ضعي قبعة الدش وتترك لمدة 40 دقيقة إلى ساعة و اشطفي شعرك بالماء البارد وشامبو خفيف يمكن تطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع. الأفوكادو والموز من المعروف أن الموز غني بالبوتاسيوم المعدنية التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف بينما محتوى الرطوبة بها تجعله مرن، قومي بخلط الأفوكادو المهروس ولب الموز باستخدام ملعقة وتطبيقه في ..


0

يشتكي الكثير من السيدات بسبب أن شعرها خشن ولا تستطيع أن تجعله ناعم وجميل وتحاول البحث عن طرق كثيرة تحتوي على المواد الكيميائية ولكن لا تستمر طويلا وتضر الشعر بشكل كبير وتجعله يتساقط ولكن هناك حل بسيط ولن يكلفك الكثير من الأموال من خلال استعمال الخلطات الطبيعية التي تعين على تنعيم الشعر بشكل رائع وتغذيه في نفس الوقت يحتاج وقت لا أكثر .

الأفوكادو

احضري الأفوكادو تقطع الى نصفين وأخذ اللب ثم يهرس بواسطة الشوكة ثم وضع الخليط على الشعر ثم وضع قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة غسل الشعر بالماء والشامبو الخفيف كرري هذا الخليط كل يوم لمدة أسبوعين.

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - شعري خشن كيف اجعله ناعم؟

قناع البيض

قومي بكسر البيض في وعاء ويخفق باستخدام شوكة وخلطه مع لب الأفوكادو المهروسة وتطبيق هذا المزيج على فروة الرأس الرطبة والشعر ثم ضعي قبعة الدش وتترك لمدة 40 دقيقة إلى ساعة و اشطفي شعرك بالماء البارد وشامبو خفيف يمكن تطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع.

الأفوكادو والموز

من المعروف أن الموز غني بالبوتاسيوم المعدنية التي تساعد على ترطيب الشعر الجاف بينما محتوى الرطوبة بها تجعله مرن، قومي بخلط الأفوكادو المهروس ولب الموز باستخدام ملعقة وتطبيقه في جميع أنحاء الشعر وفروة الرأس ثم ضعي قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة وشطف شعرك بالماء تليها شامبو خفيف كرري هذا الماسك أربعة مرات أسبوعيا لمدة شهر.

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - شعري خشن كيف اجعله ناعم؟

زيت الزيتون

يتواجد في زيت الزيتون وفيتامين e الذي يعمل كمضاد للسموم ويساعد على تنعيم الشعر، احضري لب الأفوكادو يهرس باستخدام شوكة وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون إليها وتطبيق هذا القناع في جميع أنحاء الشعر وفروة الرأس ثم ضعي قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة ويشطف الشعر بالماء والشامبو الخفيف يمكنك تطبيق هذا القناع للشعر ثلاث مرات كل أسبوع.

العسل

قومي بخلط لب الأفوكادو ملعقتين طعام من العسل وتقلب ثم طبقي هذا الخليط في جميع أنحاء فروة الرأس والشعر توضع قبعة الدش وتترك لمدة ساعة ويغسل بالماء والشامبو الخفيف كرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع.

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - شعري خشن كيف اجعله ناعم؟

الأفوكادو والزبادي

البروتينات الموجودة في اللبن تغذي الشعر من الجذور وتساعد على تقوية جدائل الشعر الهش وتنعيمه، اخلطي ملعقتين طعام من اللبن في وعاء وإضافة الأفوكادو المهروس تخلط جيدا باستخدام ملعقة تطبيقه هذا في جميع أنحاء فروة الرأس وارتداء قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة ثم شطف شعرك بالماء والشامبو اتبعي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

الليمون

قومي بهرس لب الأفوكادو بالشوكة وإضافة ملعقتين طعام من عصير الليمون عليه ومزجها جيدا وتطبيقه على فروة الرأس و الشعر ثم وضع قبعة الدش والانتظار لمدة 30 إلى 40 دقيقة يغسل بالماء ثم شامبو خفيف يمكنك تطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر.

المايونيز

يحتوي المايونيز وصفار البيض على البروتينات والأحماض الأمينية التي تجعل الشعر ناعم كما أنه يساعد على تقوية الشعر من الجذور ومنع الكسر، اخلطي اللبن مهروسة من الأفوكادو و ملعقة كبيرة من المايونيز فيه وتطبيق هذا على الشعر وفروة الرأس ثم ضعي قبعة الدش والانتظار لمدة 40 دقيقة إلى ساعة وشطف شعرك بالماء تليها شامبو خفيف تطبيق هذا القناع مرتين في الأسبوع لمدة شهر.

gif;base64,R0lGODlhAQABAAAAACH5BAEKAAEALAAAAAABAAEAAAICTAEAOw== - شعري خشن كيف اجعله ناعم؟

الأفوكادو زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هو مصدر غني من الأحماض الدهنية الصحية التي تخترق بسهولة في بصيلات الشعر وتعين على تنعيم الشعر بشكل رائع، اخلطي مزيج لب الأفوكادو ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند فيه ثم طبقي هذا القناع على الشعر وفروة الرأس وضعي قبعة الدش والانتظار لمدة ساعة ثم شطف شعرك بالماء تليها شامبو خفيف تطبيق هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر.

The post شعري خشن كيف اجعله ناعم؟ appeared first on موقع محتوى.


Like it? Share with your friends!

0