كلمه عاجله يذيعها التلفزيون المصري للرئيس . . شاهد ما فعله اليوم وما هى النتائج العائده على مصر والمصريين بعد هذه الدعوه


0

السيسي مبينامش حرفيا . . شاهد ما فعله اليوم وما هى النتائج العائده على مصر والمصريين بعد هذه الدعوه
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه جرى التوقيع على مذكرة تفاهم، بين البنك المركزي المصري والبنك الوطني البيلاروسي، والتوقيع على اتفاق للتعاون والدعم المتبادل في موضوعات الجمارك، والتوقيع على البرنامج التنفيذي في مجال التعليم العالي والتعليم ما بعد الجامعي، ضمن خطة استراتيجية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
وأضاف السيسي، خلال مؤتمر صحفي جمعه بالرئيس البيلاروسي في القاهرة، أن من أهم ثمار التقارب المصري البيلاروسي، هو إنشاء مجلس الأعمال المشترك، الذي سيعقد أولى اجتماعاته غدا، في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة رجال الأعمال من البلدين، وسيكون بمثابة منصة لتعزيز العلاقات الثنائية في مجالات الاستثمار المختلفة.
وأشاد السيسي، بتطور العلاقات البرلمانية بين مصر وبيلاروسيا، والتوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون البرلماني، وتشكيل مجموعة صداقة برلمانية بين الجانبين، التي نعول على أنشطتها كثيرا، في تحقيق التقارب بين البلدين على المستوى الشعبي.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد زار بيلاروسيا في 17 يونيو الماضي، أجرى خلالها محادثات على أعلى مستوى، حيث جرى توقيع خارطة طريق، لتطوير التعاون بين البلدين لعام 2019-2020، وغيرها من الوثائق ذات الاهتمام المشترك.
https://youtu.be/jB39_IIlftY

هذا الخبر منقول من : الوطن

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

The post كلمه عاجله يذيعها التلفزيون المصري للرئيس . . شاهد ما فعله اليوم وما هى النتائج العائده على مصر والمصريين بعد هذه الدعوه appeared first on اخبار الكنيسة القبطية.


Like it? Share with your friends!

0