كيفية التسجيل في موقع تذكرتي.. وإقتناء تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السودانى


0

تقرر اليوم الثلاثاء فتح باب شراء تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السودانى عبر رابط موقع تذكرتي شركة Tazkarti ، كما أنه قد تم إعلان أثمنة وموعد مباراة الأهلي والهلال السودانى ، والتي سوف تقام يوم الجمعة 6 ديسمبر 2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرة ، وتندرج المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن يتم فتح باب إقتناء تذاكر المباراة ظُهَر اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر ونعرض لكم عبر موقع شوف 360 جميع التفاصيل الخاصة بإقتناء تذاكر المباراة وكذلك كيفية التسجيل في موقع تذكرتي .

شرح موقع تذكرتي

كانت قد أعلنت شركة تذكرتي عن بدء تشغيل النظام على الأنترنت في مصر من أجل الحصول على بطاقة المشجع وإقتناء التذاكر من موقع تذكرتي ، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ، بحيث أن نظام تذكرتي يستخدم تقنيات وتطبيقات علمية وحديثة للغاية ، ويتم حجز تذاكر المباراة إلكترونياً ، من خلال الجنة المنظمة للمباراة التي يرغب المشجع مشاهدتها بشكل مباشر وينبغي على المشجع أن يقوم بإدخال بياناته عند التسجيل في موقع تذكرتي ، حتى يتمكن له الحصول على بطاقة المشجع الـ “فان آي دي” Fan ID ، والتي من خلالها تتيح للمشجع حجز التذاكر بسهولة وكذلك هي تعتبر أساسية من أجل الدخول من بوابات الإستادات .

بلاغ من إدارة نادي الأهلي

قامت إدارة نادي الأهلي بدعوة جماهيرها بضرورة الإلتزام بإحضار بطاقة الـ “فان آي دي” التي سوف يتم إستخراجها من موقع “تذكرتي” ، بحيث أنها تعتبر شيء أساسي من أجل ولوج الملعب وحظور المباراة التي ستجمع الأهلي بنظيره الهلال السوداني في مباريات دوري أبطال أفريقيا .

كيفية التسجيل في موقع تذكرتي

يتم التسجيل في موقع تذكرتي من أجل الحصول على تذاكر المباريات بخطوات تتم خلال دقائق معدودة وبسيطة وهي كالأتي :

  • أولاً تقوم بالدخول على موقع شركة تذكرتي الإلكتروني .
  • ثانياً تقوم بالضغط على إشترك الأن أو التسجيل على حسب اللغة التي تستعملها
  • ثالثاً تقوم بإختيار الدولة التي تقطن بها
  • رابعاً تقوم بتحديد بلد الجنسية ولغة التواصل والبريد الإلكتروني وتقوم بالموافقة عل الشروط والأحكام وتقوم بإدخال رقم المحمول تظغط على إرسال سوف تصلك رسالة على المحمول مكونة من 6 أرقام تقوم بإدخالها في الخانة المخصص لها وتظغط على إستكمال .
  • خامساً تقوم بإدخال البيانات التي سوف يطلبها النظام منك مثلاً بطاقة الرقم القومي والإسم إلخ…
  • سادساً تقوم بالإنتظار إلى حين وصول رسالة نصية جديدة إلى الهاتف أوالإيميل الذي أدخلته عند التسجيل .
  • سابعاً يصلك الرقم الخاص ببطاقة المشجع “فان آي دي” و كلمة المرور الخاصة بك
  • تاسعاً يتم التسجيل بنجاح

وهنا يمكن للمشجع أن يدخل إلى الموقع وذلك بإستخدام الرقم الخاص ببطاقة المشجع “فان آي دي” و كلمة المرور ويقوم بإختيار المباريات التى يرغب بحظورها وكذلك يختار الدرجة التي يرغب الجلوس بها و مقعد جلوسه للتشجيع .
رابط موقع شركة تذكرتي

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

  • ثمن تذكرة الدرجة الأولى يسار100 جنيه
  • ثمن تذكرة الدرجة الثانية 75 جنيها
  • ثمن تذكرة الدرجة الثالثة يسار 50 جنيها
  • ثمن تذكرة المقصورة الجانبية 200 جنيه
  • ثمن تذكرة المقصورة الرئيسية 300 جنيه

وأعلنت شركة تذكرتى على أنها لن تستلم تذاكر مباراة الأهلى والهلال السودانى بدون وجود “فان أى دى” الذي إستخرجه المشجع من موقع تذكرتى والخاص به .

إقرأ أيضاً : تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السودانى
إقرأ أيضاً : موعد مباريات الدوري المصري

The post كيفية التسجيل في موقع تذكرتي.. وإقتناء تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السودانى appeared first on شوف 360 الإخبارية.


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments