مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري


0

قرر البنك الأهلي المصري خفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية من يوم الأحد الماضي، وكشف البنك عن تفاصيل الأسعار بالأرقام لجميع العملاء الذين يريدون الحصول على قروض شخصية، سواء كانوا من الموظفين أو أصحاب المهن الحرة أوغير ذلك ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال العنوان التالي: ” البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية”.

1 49 - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري
البنك الأهلي

البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على حسابات التوفير

وكان البنك المركزي قد أصدر قرار بخفض اسعار الفائدة بواقع 1% على الأوعية الإدخارية، وأصدر البنك الأهلي قرار هام منذ ساعات قليلة بخفض أسعار الفائدة على جميع حسابات التوفير بنسبة تتراوح ما بين 1% إلى 1.5%، وذلك بعد قرار البنك المركزي بخفض أسعار الفائدة بنسبة 1%، والجدير بالذكر أن البنك يُقدم أربع حسابات للتوفير وسوف نعرضها على حضراتكم بالتفصيل ” خفض سعر الفائدة على جميع حسابات التوفير“.

المصرى - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري

يحاول البنك الأهلي المصري كسب ثقة العديد من العملاء خلال هذه المرحلة وذلك من خلال المميزات التي يطرحها لجميع المواطنين من أجل تلبية طلباتهم وذلك من خلال حزمة من المميزات التي أطلقها على حسابات التوفير، وسوف نسلط الضوء خلال السطور القادمة على بعض تلك المميزات والشروط على حسابات التوفير.

حسابات التوفير من البنك الأهلي

حيث يتم فتح حساب في البنك الأهلي بحد أدنى ألف جنيه ولكن الحد الأدنى من أجل احتساب الفائدة بالجنية المصري هو 3001 جنيه، كما يتم فتح حساب بالعملات الأجنبية ويكون 100 دولار أو 100يورو.

أم عن دورية العائد للجنيه المصري يتم احتسابها ” شهري/ربع سنوي/نصف سنوي/سنوي”، اما الدولار واليورو يكون الحساب سنوي، وكذلك الجنيه الإسترليني.

.jpg - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري
البنك الأهلي يُخفض سعر الفائدة على حسابات الوتوفير

مميزات حساب التوفير بالبنك الأهلي

يمكن فتح حساب مشترك بأكثر من شخص، كما يمكن إجراء تحويلات على هذا الحساب سواء من الخارج أو إلى الخارج مم يسهل العبء عن العملاء، سواء كان مصري أو أجنبي، ومن حق أي منهما السحب أو الإيداع في أي وقت بالبطاقة الشخصية أو إثبات الشخصية التي يتعامل بها مع البنوك.

شروط فتح حسابات التوفير من البنك الأهلي

صورة من بطاقة الرقم القومي للمصري أو صورة الجواز للأجنبي وذلك بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك، صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر وقرار الوصاية إن وجد.

ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء من خلال تقديم العديد من المميزات وذلك في ظل منافسة جميع البنوك من اجل ضم عملاء جدد لها .

منافسات بين البنوك الرسمية في مصر

والجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أطلق العديد من الخدمات الهامة للمواطنين خلال الفترة الأخيرة من أجل جذب العديد من العملاء، منها توفير ماكينات صرافة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أفضل عائد على بعض شهادات الاستثمار.

حيث أنه يوجد الآن منافسة قوية بين البنوك الرسمية الموجودة داخل الدولة المصرية من أجل الحصول على مدخرات المواطنين، وذلك عن طريق العديد من الحزم الرائعة لجذب العملاء الجدد للبنوك وكذلك تشجيع العملاء على مزيد من الاستثمارات مع البنوك، ويحاول البنك الأهلي جذب العديد من العملاء الجدد خلال المرحلة القادمة.

الأهلي 1 - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري

وفي إطار تحويل الدولة المصرية إلى الدفع الإلكتروني، قامت العديد من الجامعات بتلقى المصروفات الدراسية عن طريق الدفع الإلكتروني، حيث قدم البنك الأهلي كروت ميزة لجميع الطلاب والمواطنين مجاناً ودون دفع أي رسوم مقابل الخدمة، من أجل التعامل إلكترونياً بعد قيام العميل بوضع الأموال على الكارت الخاص به ويتم التفعيل بعد 24 ساعة فقط من استخراجها.

50 6 - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري

حيث يمكن للمواطن العادي استخراج كارت ميزة للتعامل الإلكتروني والدفع من خلال الفيزا دون دفع الرسوم المقررة في بعض المصالح والتي تزيد بنسبة الـ5% عن القيمة، حيث يوفر الدفع الإلكتروني نسبة تلك النسبة في العديد من المصالح الحكومة ويتي ذلك في إطار تحول الدولة للدفع الإلكتروني.

.jpg - مميزات وشروط فتح حساب توفير جديد بـ«البنك الأهلي» بعد قرار خفض الفائدة.. ومبادرة البنك المركزي الجديدة للتميل العقاري
كارت ميزة

والجدير بالذكر أن جميع الطلاب المقيدين في الكليات أصبح من الضرورة لهم استخراج بطاقة الدفع الإلكتروني من البنوك المصرية من أجل دفع المصاريف الدراسية، وذلك حتى لا يتعرضوا لدفع 5% زيادة من مصاريف الكلية، وجاء ذلك نتيجة لقرار وزارة المالية المصرية والذي تم تطبيقه في العديد من المصالح الحكومية.

أعلن البنك المركزي المصري عن مبادرة جديدة للتمويل العقاري بمبلغ 50 مليار جنيه، وذلك من أجل دعم المواطنين متوسطي الدخل ومحدودي الدخل خلال الفترة القادمة،وذلك من خلال الدعم المقدم للشقق السكنية المقدمة من وزارة الإسكان الاجتماعي ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: “ أربعون ألف للأعزب و50 ألف للأسرة.. تفاصيل مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري


Like it? Share with your friends!

0