موعد الجمعة البيضاء 2019 BLACK FRIDAY عروض وتخفيضات الجمعة السوداء بلاك فرايدي


0

موعد الجمعة السوداء ٢٠١٩، متى الجمعة السوداء؟، أيام قليلة تفصلنا على أهم موسم تخفيضات في السنة، والذي ينتظره الملايين حول العالم، والآلاف في العالم العربي، حيث تقوم أغالبية المتاجر والمحلات التجارية في مختلف المجالات، لكثير من المنتجات الإلكترونية، الملابس والأزياء والأدوات المنزلية، والكثير من المنتجات التي لا حصر لها في معظم المتاجر الإلكترونية على الإنترنت سواء في العالم أو إقليمياً في العالم العربي.

موعد الجمعة البيضاء 2019

هو يوم جمعة التخفيضات الذي يطلق عليه اسم يوم الجمعة السوداء Black Friday في الولايات المتحدة وهو اليوم التالي ليوم عيد الشكر ويصادف هذا العام يوم 29 نوفمبر 2019، فيما يحل هذا الحدث في أكثر من دولة عربية قبل أسبوع أو أكثر من تاريخه العالمي تحت مسمّى “الجمعة البيضاء”، ويتزاحم الناس خلال أيامه على كبرى المحلات التجارية للشراء بتخفيضات خيالية.

عروض الجمعة البيضاء 2019 في الشرق الأوسط

وبذلك تعد الجمعة البيضاء أكبر موسم مبيعات في منطقة الشرق الأوسط ودول المغرب العربي وقد لا يقتصر على يوم واحد كما هو الحال في الجمعة السوداء، فموقع “جوميا” الإلكتروني في تونس مثلا، وهو من أشهر المتاجر في الوطن العربي، خصص ابتداء من 05 نوفمبر الحالي إلى 29 منه، فترة للتخفيضات تصل إلى 70 بالمئة.

وفي هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وتخفيضات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب التخفيضات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا كبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالقفز والركض كلٌ يرغب في أن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع مخفضة الثمن.


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments