“account” دخول حساب المواطن تحديث البيانات 1441.. رابط موقع ca.gov.sa الرسمية| عداد حساب المواطن


0

نوفر رابط دخول حساب المواطن تحديث بيانات المستفيدين والمستفيدات الطارئ تغييرات على أحوالهم، حيث يجب على كافة المستفيدين الإفصاح بصورة صحيحة عن الدخل الذي يحصل عليه، وقد كشف برنامج حساب المواطن عن مواعيد نزول مبالغ الدعم الحكومية الشهرية، حيث حدد يوم العاشر من كل شهر ميلادي موعداً لصرف وإيداع مبالغ دورات الاستحقاق.

ويعتبر تاريخ الـ10 من كل شهر ميلادي هو موعداً أساسياً لنزول رواتب حساب المواطن وأيضاً موعداً لانتهاء التسجيل في حساب المواطن للحصول على مبالغ دعم الدفعة المقبلة بشرط استحقاق المتقدم للدعم الحكومي، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز ننشر أنواع الدخل الواجب الإفصاح عنها عند تحديث حساب المواطن 1441، كما يمكنكم التعرف على رقم حساب المواطن ووسائل الاتصال الإلكترونية المختلفة الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

دخول حساب المواطن تحديث البيانات

أوجب برنامج حساب المواطن على كافة المواطنين والمواطنات المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي بضرورة القيام بالإفصاح الصحيح عند التسجيل في حساب المواطن أو عند تحديث المعلومات في البرنامج، وقد تم تحديد أنواع الدخول التي يجب الإفصاح عنها، حيث تتمثل أنواع الدخل في التالي:

  • الراتب الشهري للمستفيد وهو المرتب الوظيفي الذي يحصل عليه المتقدم من القطاعات الآتية (خاص، حكومي، غير ربحي، عسكري)، ويشمل إجمالي الراتب متضمناً البدلات والعلاوات.
  • الراتب التقاعدي وهو الراتب الذي يحصل عليه المواطن شهرياً بعد انتهاء سنوات خدمته سواء القطاع الحكومي أو الخاص أو العسكري.
  • النشاط التجاري ويتمثل في العائد الناتج من (أنشطة تجارية، استثمارات مالية، عوائد الأصول العقارية، عوائد الأعمال الحرة).
  • مصادر دخل أخرى وهو أي دخل يحصل عليه المواطن من أي مصدر أخر مثل حصوله على مبالغ دعم برنامج حافز أو ساند أو مكافأة الأئمة وغيره.

#أفصح_صح عند التسجيل أو تحديث المعلومات في برنامج حساب المواطن. pic.twitter.com/V5NDogxQfj

— حساب المواطن (@citizenaccount) February 20, 2019

ومن يرغب في دخول حساب المواطن تحديث المعلومات الآن، يمكنه ذلك من خلال دخول موقع حساب المواطن باتباع رابط (ca.gov.sa) الرسمي، ويمكنكم معرفة موعد إيداع حساب المواطن أو تاريخ نزول حساب المواطن السعودي الدفعة المقبلة والوقت المتبقي على الصرف من خلال عداد حساب المواطن 1441.

حساب المواطن أسماء المستفيدين

أعلن برنامج حساب المواطن رسمياً عن صدور نتائج أهلية الدفعة الرابعة والعشرون لشهر نوفمبر 2019، ويتم استعلام أسماء المستفيدين من حساب المواطن من خلال دخول بوابة البرنامج الإلكترونية باتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال، كما يتم دخول برنامج حساب المواطن تحديث المعلومات والبيانات للمواطنين أيضاً من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

تحديث: وفقاً لمواعيد إيداع حساب المواطن في الحسابات البنكية للمستفيدين المحددة بتاريخ العاشر من كل شهر ميلادي، فمن المقرر أن يتم نزول حساب المواطن الدفعة الرابعة والعشرون نوفمبر 2019 في يوم (الأحد بتاريخ 10 نوفمبر 2019 الموافق 13 ربيع الأول 1441هـ)، وبحساب المدة الزمنية المتبقية على صرف حساب المواطن أو عداد حساب المواطن 1441 اعتباراً من اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 الموافق لتاريخ 12 ربيع الأول 1441هـ، فإن عدد الأيام المتبقية على نزول حساب المواطن هو (يوم واحد).

The post “account” دخول حساب المواطن تحديث البيانات 1441.. رابط موقع ca.gov.sa الرسمية| عداد حساب المواطن appeared first on عرب نيوز.

هذا الخبر برعايه نيوز ليك


Like it? Share with your friends!

0

Comments

comments

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format